اليمن.. المؤتمر الشعبي يستعيد نشاطه في شبوة بعد إقالة السلطة الإخوانية وتحرير المحافظة من الحوثي

أعاد المؤتمر الشعبي العام في اليمن، أنشطته التنظيمية في محافظة شبوة (جنوب شرق)، بعد أيام من إقالة الرئيس اليمني للسلطة الإخوانية، وتدخل ألوية العمالقة لتحرير المديريات الغربية للمحافظة.

وقال بيان صادر عن الحزب، إنه كرّس اجتماعه الأول، للوقوف أمام الأوضاع والمستجدات في المحافظة وعلى المستوى الوطني، وتدارس الآليات الممكنة لاستئناف نشاط الفرع بالمحافظة بما يمكنه من القيام بدوره الريادي في ظل المرحلة الراهنة، إلى جانب كل القوى الوطنية والشرفاء من أبناء المحافظة والعمل صفًا واحدًا لخدمة المحافظة وأبنائها وتوجيه كل الجهود لمواجهة ميليشيا الحوثي.

وباركت قيادة فرع المؤتمر بمحافظة شبوة، قرار قيادة القوات المشتركة بإعادة التموضع والذي تجسد بوصول قوات ألوية العمالقة إلى شبوة والتي استطاعت خلال فترة وجيزة بتحرير مديريات بيحان من ميليشيا الحوثي الإرهابية.
واعتبرت قيادة فرع المؤتمر، أن تلك الانتصارات تؤسس لمرحلة جديدة على طريق تحرير كافة مناطق الوطن اليمني من مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية.

وأكد دعم قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة لمحافظ المحافظة عوض بن محمد الوزير ومساندته مهمته الوطنية وانجاز وتحقيق آمال وتطلعات أبناء المحافظة في جميع المجالات والميادين.